الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

گرگيعان_ 1





الجزء الأول


کنا اويا ما کان بديرة


نلعب يم نخلا الحيرة


وسط احواز اهلی المنهوبة


نلعب يم انهارالتجری بمای الغيرة


ابفيی البرحی الما طخ راسه


وضل اخضر لحبابه و ناسه


نلعب بارض اهلی المغصوبة


و نشرب من کارون الصامد


و الکرخة الحلوة المحبوبة


نلتم اطفال و تلتم کل الصبيان


و کل سنة ليلة تمرنا الفرحة


و تمرنا البسمة المسلوبة


و نضل اندگدگ بيبان


و نصيّح يا اهل الديرة گرگيعان رگيعان



سامع يوم ايمرنا ابهجة معروف باخر رمضان
يوم بکل عام ايمر بينا


من احلی و اسمی الايام


ربنا سمّی هذا اليوم


عيد الله و عيد الاسلام


و کلنا نتانی يوم العيد


انا و محمد وسعييد


کل همنا أشنلبس بالعيد


يا هو شاری ثوب أجديد


ذاک و هذا يصيح انريد


يدری الوالد نتلگاه و انمد له الايد


يتبسّم النا و حسراته بگلبه اتزيد


و جاوبنا بکل تنهيد


لا عيدية والراتب هم بعده بعيد


و کلنا نتانی يوم العيد


ويمتی ايهل بهلاله العيد
….؟

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More